بحث
Colleges > الكليات العربية > الصيدلة
 
* يشير إلى حقل مطلوب
أستطلاع-3 *
الفصل الدراسي *
الجنس *
المستوى الدراسي *
اشعر بالرضا عن الية  التعليم ووسائل تقييم الطلبة بالبرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن نتائج تقييم الطلبة بالبرنامج الذي اشارك فية *
اشعر بالرضا عن الية ضبط الغش في واجبات واختبارات الطلبة في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن نتائج ضبط الغش في واجبات واختبارات الطلبة في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن مدى الاستفادة مما توفره الكلية من التواصل مع الطلبة والخريجين وجهات التوظيف والتدريب بما يتعلق بتحسين فهمي لتخصصي وتطوير تعلمي *
اشعر بالرضا عن مادة الاختبارات واطلاعي على الاجابات المثالية لها ومراجعة تصليحها مع مدرس المادة في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن الارشاد الاكاديمي للطلبة بالبرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن الوقت الذي يوفره عضو هيئة التدريس من ساعاته المكتبية المتاحة لمساعدة الطلبة بالبرنامج الذي اشارك فيه ومدى فاعلية هذه المساعدات *
اشعر بالرضا عن اساليب مساعدة الطلبة علمياً بالبرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن مدى استفادة الطلبة من المساعده العلمية بالبرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن مدى استفادة الطلبة الجدد من البرنامج التعريفي عن البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن ما يتيحه البرنامج الذي اشارك فيه من توازن وتنسيق للاعباء الدراسية للطلبة *
اشعر بالرضا عن جودة وسائل التعلم المتاحة للطلبة في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن جودة وسائل التعليم المتاحة للطلبة في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن مدى تاهيل المعيد والمحاضرين للتدريس و التدريب في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن مدى استفادة والتزام الطلبة بالتعريف بمتطلبات المقررات في بداية الفصل الدراسي في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن طريقة تقييم الطالب للمقرات في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن الية تقييم الطالب لعضو هيئة التدريس/محاضر/معيد في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن طرق و استراتيجيات التعليم المتبعه في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن الية تنسيق المقررات والشعب المختلفه بين بضعها البعض لضمان التكافىء و المساواه بين الطلبة في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن مدى تميز أعضاء هيئة التدريس بخبراتهم الاكاديمية والمهنية *
اشعر بالرضا عن ما يعرض للطلبة من البحوث الجديدة في مجال التخصص من قبل اعضاء هيئة تدريس في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن مدى استفادة طلبة الدراسات العليا من مشاركة اعضاء هيئة التدريس بالانشطة البحثية في مجال تخصصهم في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن مدى استفادة الطلبة من مشاركة ذوي الخبره من ميدان العمل بعملية التدريب و المحاظرات في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن تجربة الطلبة في التدريب العملي/الميداني في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن حرص عضو هيئة التدريس على استكمال المنهج المعتمد للمقرر في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن مساهمتي في تقيم مقررات التدريب العملي في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن مدى قدرة عضو هيئة التدريس على التعليم في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن مايتاح للطلبة من فرصه للتعبير عن صعوبات يواجهونها مع عضو هيئة التدريس في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن مدى الروح الايجابية التي يبثها اعضاء هيشة التدريس في صف الطلبه في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن الفائده التي تعود على الطلبة من التدريب العملي في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن اليات تجهيز الطلبة للتدريب العملي الميداني في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن مدى ملائمه مواقع التدريب  الميداني لاهداف التدريب في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن مدى استفادة الطلبة من المشرفين على مواقع التدريب الميداني وتقييم الطلبة في البرنامج الذي اشارك فيه *
اشعر بالرضا عن مساهمة دليل الجامعة بتسهيل اعمال ومهام الطلبة وتوجيههم للتعامل مع البيئة الجامعية *
اشعر بالرضا عن مساهمة دليل الكلية بتسهيل اعمال ومهام الطلبة وتوجيههم للتعامل مع بيئة الكلية *
اشعر بالرضا عن مساهمة دليل القسم بتسهيل اعمال ومهام الطلبة *
اشعر بالرضا عن مساهمة دليل الطالب بتوجيه الطلبة بالتعامل مع البيئة الجامعية والمؤسسات المرتبطه بها *